الخميس، 3 سبتمبر 2015

ياسيد الكلمات ..... تريث *لمياء بنعمر


==كلمـــــــــــــــــــــــاتك==
ياسيد الكلمات ..... تريث
لا تصب وابل عباراتك علي مرة واحدة
انا انثى العبارة الحالمة وانت ....
فارس وبيدك سيف الحرف القاطع
انا ان كنت اسيرة كلماتك
فاني بسهولة لا استسلم
حرقي نابض لا يهدأ
فيضي لا ينضب
يا سيد الكلمة التي تلجمني
يا مالك الاحساس والروح.... رفقا
فلست امتطي الحرف لابارزك
ولن امتشق القلم لاقارعك
كلماتي اهديها لك.... ولست اندم
فأنت الروح والنبض
بل اكثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
------------------------------------------------- لمياء بنعمر

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق