الموتى يتسائلون
**************
هل اصبح الاحياء يؤمنون بنظريه عناق الافعى
خير من مصافحة اوفى صديق !
او مجلسة انقى حبيب ؟
هل اصبحت ارحامهم مثل خيط العنكبوت؟
هل اصبح الاهمال لغه عصريه يتحدثون بها ؟
لماذا يببحثون عن كبش فداء لاخطائهم ؟
البعض منهم يلقى باخطاءه على شماعة القدر !
والاخر يلعن حظ الاخرين !
وفى بعض الاحيان يرتكبون اخطاء ويظلمون
كلمه خلقها الله لتبرير الحقيقه وليس لتبرير الكذب
الا وهى القضاء والقدر !
الى متى يسخر الاحياء من رقة القلب وطيب الخاطر !
الى متى يستخفون بالمشاعر والاحاسيس !
لماذا يؤمنون بالتفاهات ويتشدقون بالمثاليه ؟
هل اللهو اصبح عقيده والفتنه مسئوليه ؟
اليس لهم الحق في العفويه؟
هل معسول الكلام اصبح نبيا بلا مسؤولية
والصادق في هذا الزمان اصبح غبيا
ام انهم يحسدون الموتى على الابديه !!!!!!!؟
*****************************************
بقلم /وهاد الطاووس
وجدى ابراهيم مصطفى


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق