الأحد، 27 سبتمبر 2015

الموتى يتسائلون ... بقلم /وهاد الطاووس وجدى ابراهيم مصطفى

الموتى يتسائلون
************** 
هل اصبح الاحياء يؤمنون بنظريه عناق الافعى 
خير من مصافحة اوفى صديق !
او مجلسة انقى حبيب ؟
هل اصبحت ارحامهم مثل خيط العنكبوت؟ 
هل اصبح الاهمال لغه عصريه يتحدثون بها ؟
لماذا يببحثون عن كبش فداء لاخطائهم ؟
البعض منهم يلقى باخطاءه على شماعة القدر !
والاخر يلعن حظ الاخرين !
وفى بعض الاحيان يرتكبون اخطاء ويظلمون 
كلمه خلقها الله لتبرير الحقيقه وليس لتبرير الكذب 
الا وهى القضاء والقدر !
الى متى يسخر الاحياء من رقة القلب وطيب الخاطر !
الى متى يستخفون بالمشاعر والاحاسيس !
لماذا يؤمنون بالتفاهات ويتشدقون بالمثاليه ؟
هل اللهو اصبح عقيده والفتنه مسئوليه ؟
اليس لهم الحق في العفويه؟ 
هل معسول الكلام اصبح نبيا بلا مسؤولية
والصادق في هذا الزمان اصبح غبيا 
ام انهم يحسدون الموتى على الابديه !!!!!!!؟
*****************************************
بقلم /وهاد الطاووس
وجدى ابراهيم مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق