×××××××××× قصيدتي ××××××××
بدأ شعري
يفقد بريقه
سنجار تحترق
بلادي ينهار
وانا ابحث الهروب الى المهجر
ايها الجبل الصامد
تريدون قصيدتي
وأنا هنا غريب
أنا جائع
لا مأوى
وأسمع الاغاني الحزينة
مع أوتار الطنبور
* * * * *
أتقلب في سريري
لا أعرف ماذا أقول؟
ماذا أكتب؟
مئات الكلمات تحتضر
سنجار
أيها الجبل الصامد
في وسط السهول
سأكتب عنكِ
عن تينك الفاخر
تبغكِ المشهور
عسلك اللذيذ
أذا قُتلت....
سأشربُ السمَ
لكي تَسكتْ حُنجرتي
وينتهي سهري الطويل
# صالح مادو
26-9-2015

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق