
وضعت .. قلبي .. أمرك ... فقتلتي ... النبض ...سفاح ...وأرسلت ... لك ... الشوق ..مرار ... تركتي وحيد ....في ..مهب ..الرياح ...والروح ... تترجا ... مساء ... وصباح ...وظل ..هوكي ..لي همس حزين ...دون ..أفراح ....وكم سألت عيونك ..عن ...عشقي ...قالت ..ارحل ..وكف ... عن ..النباح .... وداعبني في ... وعندما ... غرس ...القلب ...هيامك ... قولتي له ... غرامي ... ليس ...مباح ....وها انتي ..اليوم ...تطلبي ...الصفح ... والسماح ....كلا ...والله ...لقد سألت ...القلب ... بالاحاح ...قال لا لقد شفيت .. من .. كل .. الجراح ... عذرا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق