الأحد، 15 نوفمبر 2015

سحقا ... لك .. يا .. غجرية ..‏عبد الهادي ابو مغنم



سحقا ... لك .. يا .. غجرية .. لقد .. انتزعتي من .. القلب ... الهدوء ... والسلام ...... وجعلتيها .. لعبة .. بين .. اصبعك .. الإبهام ....واخذتي ... حانت .. الهوي .. والغرام ...وهو .. لك .. منساق ... لا ...يعلم .. أن ...هوكي ... سراب .. وأوهام .... وأن .. حانت عشقك ... فقط .. لنشوي والاثملال .. واندفع ..وراك .. مسرعا .. يبحث معك ... عن الخيال .. والأحلام .....ولا .. يعرف ..الغجر .. ليس به .. سوي .. أشواك .. وظلام .... وها . .. هو .. عائد .. وقد استيقظ ..من .. الغفوة ...بالحزان .. والألم ........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق