الاثنين، 16 نوفمبر 2015

سيد قلبي .......... سحريار


سيد قلبي سحريار
كالحلم الجميل ..أتيتني .
هادئ تتسلت إلى أعماقي كخيوط الحرير.. 
وأنا هناك أنتظر وأرقب حضورك
من أي مكان جئتني؟
من بلاد الجن ... أم من بلاد الياسمين
أم سيد لقلبي صرتَ ملاك
أراكَ تقترب ترتعش إحساسي
أراكَ تقترب وتتجاوز أنفاسي
أراكَ تقترب لتكون إدماني
اشعر بكَ حين تأتي
فأجراس حضورك توقظني وتطمئنني
تبعثرني بكل مكان وزمان
تكفيني نبضات قلب هو بكْ
وأراهن شوقي على الصمت حين يراكْ
فيصرخ صمتي في حضرتك
فعندك أخسر الرهان
يا زائر الليل أنير بشموعك ظلمتي
يا ملك الليل يا سيد القمر
اعكسي نورك على شواطئي المظلمة
فكيف لا أعشقك حتى الثمالة
علمني حبك أن أبحر في بحرك
مركبي شوقي ووجهتي قلبك
علمني حبك ألا أرى سواكْ
أتنفس نسيم البحر وأتلون بلونها
أحاور جنيات البحر عنكَ حبيبي
هذا ما علمني حبك مليكى
فقد قررت أن أعيش معكَ على أن أعيش سواكْ
لأغدو اميرتك وحبيتبكَ الأول
علمني حبك أن أسمع صمتك 
أتنفس عطرك لأكون عاشقه في أسطورة من أساطيرك
أكون سحرزاد وانت سحريار.. يا سيد قلبي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق