
حُلمَ حياتي
بقلم د. انعام احمد رشيد
وَطني
وَطني إن كُنتَ تُريدُ أن تُلْحَمْ
جُروحي
يا جُروحي
نادِني
فَحُلُمَ حَياتي أنْ أعودْ
لأرْضَ الجُدودِ
وَطني ...
ألبُعْدُ أرْهَقَني
وَنارُ الشوقِ تَكْويني
وَلا أحَداً غَيْركَ ياوطني
يُهَدِيني
آه ياوطني
آه يا وَجَعي وَهَمي
بأبي أنْتَ وَأُمي
يا وطني
آه يا حُبَ عُمْري
هات لي ذِراعَكَ
يا وطني
لأسنُدَ رأسي عَلَيْهِ
فَعِطْرُ تُرابك
يا وطني
لَوْ مُتُ يُحْييني
يا وطني الحبيب
د. انعام احمد رشيد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق