السبت، 26 سبتمبر 2015

بقلمي اوجاعي بقلمي٭٭٭جلنار الجزائريه٭٭٭

بقلمي٭٭٭جلنار الجزائريه٭٭٭
بقلمي اوجاعي...اكتب احزاني...انثر كلماتي...خوفي واهااتي...اصرخ بصمتي...تزلزل كياني...اريد ان يمسك بيدي...يسكنني جناتي....يكسب ثقتي...ويمسح علي رأسي...يقول لي....لا تبكي ياصغيرتي...لا تخافي...يطمأن حاجتي.....ويمسح علي جروحي يقبل خدي....""اين انت""........م.خ.ل★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق