بقلمي٭٭٭جلنار الجزائريه٭٭٭
بقلمي اوجاعي...اكتب احزاني...انثر كلماتي...خوفي واهااتي...اصرخ بصمتي...تزلزل كياني...اريد ان يمسك بيدي...يسكنني جناتي....يكسب ثقتي...ويمسح علي رأسي...يقول لي....لا تبكي ياصغيرتي...لا تخافي...يطمأن حاجتي.....ويمسح علي جروحي يقبل خدي....""اين انت""........م.خ.ل★

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق