السبت، 26 سبتمبر 2015

أهديك من قلبي نبض أعماقي ....بقلمي // يسري مطاوع


أهديك من قلبي نبض أعماقي ..وأكتب فيك شعري من فيض أشواقي ..سقيتني من يديك مدام الحب عذبا..والآن أصبحت من حبي لك الساقي..قيدني هواك فكنت الأسير لك ..ولا غيرك بالجمال تروق لأحداقي. ولا سواك يسكن قلبي ولو..نحروا صدري ودقوا أعناقي..أصبحت فيك متيم بكلي ..ولك سيدني من العشاق..........بقلمي // يسري مطاوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق