الجمعة، 25 سبتمبر 2015

《الفقر》~ * محمد هاني السمان * ~

《الفقر》~ * محمد هاني السمان * ~
أيها الأغنياء
لن أحتاجكم بعد الآن
سأعتمد على نفسي و أن كنت عجوز
و ضعيفاً لكن لدي إيمان بأن رزقي مقسوم
و محدد من عند الله 
و لن أطلب من أحد المساعدة 
سأعمل بكل طاقتي و عزبمتي من أجل لقمة العيش
و الفقر ليس عيباً و لا حرجا 
العيب هو أن يبخل الإنسان في تقديم المساعدة
لكنه لا يعلم أن الله يرزقه و يمنحه السعادة
رغم كل التعب و الإرهاق 
و سأبقى أعمل و لن أحتاح أحد 
و كلمتي الأخيرة هي حسبنا الله ونعم الوكيل
《 X MAN 》
♡ AJ ♡
* محمد هاني السمان *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق