انشد يا قلبي ...
انشودة الجمال...
ارقص في صدري...
ذات اليمين والشمال...
أبتسم...
فالحب فيك قَدَرُ...
أن الحياة...
رغم الموت فيها أصر...
ما هو بعيد يدنو ...
لغدٍ سعيد يعدو...
فكل يوم فيه احتمال...
ان أنساك وهذا محال...
سـيعتصـر الشوق...
ألَمـَــاً...
لا يــزالُ نـبـض الروح ...
فيـك مُـعـانداً ...
لا يـقهرك حـصـاد السنين...
ستُــنبت سـنابلـك الحنين...
أبـتـسم ...
سيـرى الـعالم يـوماً ...
أنـك أنت...
الـحبيب الأوحدُ...
عامر العتبي*****

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق