
كلمات اعجبتني من صدقتي الغالية وحبيتة قلبي هبه زياد الكناني
أنا أردنية وشماغي أحمر
................................
أردن ..أردن عربي وعربية تلوح بشماغ أحمر علياَ
أنا أردنية واصلي أردنية ... وبنت نشمية
أردناً بفرسانها محمية ...أردناً وحدوده قوية ورجالها ما تهُابَ الأذيه .. أردناً وعلامها على جبالها بتلالي .. أردناً ورافعة رأسها بالاعالي ..أردناً شامخة بالعالي .. وأنا أردنية وأصلي أردنية عربية ...
أقولها بالصوت العالي ما أخاف الاعادي ... أردنا أهل الكرم والطيب يابا .. يا أردنا حنا أولاد النبع ياخالي ونادي ونقول هلت نسمة بلادي ياطيب رائحتك ترابك يا بلادي وأسمك محفور في قلب وعلى جبين أسمك بلالي ... أنا أردنية وشماغي احمر على كتافي هداية وأقولها بالصوت العالي أنا أردنية وأفتخر
..............................
بقلمي
هبه زياد الكناني
حقوق النشر محفوظه
27 / 10 /2015

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق