عيون الثائرين لم تن
...........................
عيــون الــثائــريـن لــم تنــمْ
وقــلوبـنــا فــي حــزن وهــمْ
فتــــاة تقتـــل بغيـــر ذنــــب
سـوى أنهــا بــأمرالله تلتــزمْ
وتطـرح أرضــا وسـط الكــلاب
فـتداس الكـرامة ويسفـك دمْ
أمــرنــا أن نُقيـــم الــصــلاة
لانستجدي صلاة في الحرمْ
ويسخــر منّـا حقيـر حقـــود
أتــانـا بجنــد كسـيل عـــرمْ
وتلتـزم القايــدة بكل العهود
وتظــن العــدو بهــا ملتــزمْ
وننعــت بوصف قديم جـديد
وكيري لفعل العـدو يبتسمْ
يصافح ممثلنا أعداء السلام
ويزأر الشعب يريد أنْ ينتقمْ
مللنا السياسة وتجارالكلام
ضحايـا منّا تـعدم كـل يــومْ
لنثأرللأعراض فقـد أهينـت
فيسرّ الصديق والعدو يُغـمْ
فويل لشعب للعدو يستكين
يُهـان ويُـذل ويُداس بالقدمْ
ومــن ينشد حقـا لا يليــن
يقاوم ويصبرعلى كل الألمْ
لنستمـر بالثـورة متوكليـن
لأنّ الإلـه للمظلـوم مُنتقمْ

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق