الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

بغــــــــــــــداد .... بقلمي .... د. انعام احمد رشيد


بغــــــــــــــداد
بقلم د. انعام احمد رشيد
لست أدري يا بغداد
إن كنت أبكي أم أغني
آهٍ يا بغداد
في الغربة أني
صوتي المبحوح
وجيتاري المكسور أخذلني
والناي ... آهٍ من الناي
فقلبي أصبح يابغداد
اليوم نايا
مرةً يعزف أماني
ومرةً هموم وشكايا
آهٍ يا بغداد آه
آه من الغربةِ آه
لاتسأليني يا بغداد
عن يومي الحالكِ 
بالسوادِ
فأنا أصبحتُ
كالطفلِ الرضيع
لايعرفُ أن يشتري
ولا كيف بيع
د. انعام احمد رشيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق