غروب المساء
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
في موسم مسراتك ..
العبقة.
يتراقص الصيف..
لحنا" جميلا"
وفي الشتاء همسا ..
وخمرا
ربيع صدرك ..
المتموج كالمروج ..
الوردية
يغازل نسائم القلب..
تسحبني أماسيك ..
الى هناك
الى غروب المساء
نشربه خمرا وحبا..
بأقداحا هي من
طاولة وحانات ..
قلبك.
نثمل من شفاه شربنا
وصبينا.. منها
شرابا ونبيذا معتقا" ..
ماض في طريقك أنا ..
هناك أراك ناعسة ..
العيون
هناك أنتظر..
أنتظار طويل طويل..
حتى تفتح الابواب ..
وتشرق شموس حبك ..
حبيبان نحن الاثنان..
آه ياأمراة" هل سمعتي..
صوتي وصرخته ..
الاخيرة
أما تلهب صدرك..؟
قالت : ثمة شيئا"..
ما يمنعني ويكبح ..
أمالي
الا تراني إمرأة..
تجاوزت
أنوثتهاوغادرها ..
الزمان
غارقة في أنتظاراتها ..
الطويلة.
تعال حبيبي فأني في ..
الانتظار
فقد قررت الاختيار ..
وأخترتك حبيبا هذه..
المرة
يبغي الوصول الى ..
غايات غريبة
ويحدثني
عن أحلام لم أفقه ..
منها
شيئا ينطق كلمات..
وشعرا
مبهما ..لكنني ..
أشعرها
حقيقة تمتلىْ قلبي
وشوقي بشذرها ..
الجميل
الى أين تروم ..
الوصول ..؟
تعال حبيبي
قلت :لا لن أنساك..
لاتخالي أني أنساك..
يوما
وكيف أنسى من..
رسمت ..
بريشة عينينها...
مجرى
حياتي ..
ولامست بأناملها ..
همس
شفاهي ..
لن أنسك ابدا..
احمد الحمداني:


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق