إلى
التعليق على موضوع الأميـــــــــــــــــــتة خدمة اجتماعية اول المستفيدين منها هو انت ......؟
أي مجال لاتفقه فيه شيئ هو جانب من الأمية ......وأي موضوع لا ترى منفعة من الوقوف من أجل تامله والتساؤل بمجاله ونبش آفاق المعرفة حوله يصنفك شخصا جاهلا .....
حين يمر أمامك موضوع تحت عنوان : الأمـــــــــــــيـــــــــــة ولا تتوقف من اجل الدلو برايك فيه ....فهل ، هذا معناه ان الشهادة التعليمية التي حصلت عليها ترتفع بك عن مستوى التعليق على هكذا موضوع ....؟؟
أنت أستاذ جامعي قد يعرضك التعالي على محو أميتك بالمجال الإداري فرصا بمجال مهنتك .......الخ
طبيب مختص أو مهندس شاطر جهلك علوم القانون قد يسقطك بمتاهات القضاء...الخ
متعلم ، وسيم .....و أنيق إذا توقفت بك سيارتك في الخلاء ولم تفلح من تحريك أجهزتها أنت جاهل بعلم الميكانيك ......الخ
ببساطة لانك تعودت التعايش مع أسباب التخلف وهذا ينعكس على مظاهرالحياة بمجتمعك ....سوء التعامل و سوء الاستعمال ......../.
النتيجة ...؟؟ أن المجتمع مفروض عليه أن يتعايش معك لكن بأسوء الحالات ...ثريا

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق