بقلمي٭٭٭جلنار الجزائريه٭٭٭
سوف اظل اكتب لك...واهلل اشعاري...وعزفك لحنااا تنحني له الاغصان... سَأظلُ أستنشقك حَتىٰ تثمل آلاضلع مِنَ شِدة حبك....فأنت ذالك المرض الذي يمشي في عروقي...ويبعرث اشلائي....فلا دواء يستطيع شفائي الا انت ....ياطبيب حالتي....سوف اظل أكتب وأكتب حتي تقولا كفااكي واذهبي...او تاتي الي وتشفي حالتي.......م.خ.ل★

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق