الأحد، 25 أكتوبر 2015

وَقالت لي أمي أَحْسَنَ لِمَنْ *أَ. د/ مُحَمَّدٌ مُوسَى

أُخِّرَ الكَلَامُ ...
وَقالت لي أمي أَحْسَنَ لِمَنْ جَعَلَهَا اللهُ تَحْتَ جَنَاحِكَ حَتَّى تسعد كُلَّمَا رَأَتْكَ 
وَتحَمِدَ عَلَيْكَ رَبَّـهَا وَتشـكَرْهُ وَتحْسَـنْ تَرْبِيَةَ أَبْنَائِهَــا وَتدعـو بالخـير لِمَـنْ رَبَّتُكَ
   أَ. د/ مُحَمَّدٌ مُوسَى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق