الجمعة، 2 أكتوبر 2015

صرخة ألمْ ...... محمد علقم

صرخة ألمْ
....................
رفعنــا العلــمْ
وعـزفنـا النغمْ
ورايـات العروبة
زدنـاهــا علــمْ
وبشوارع رام الله
رقصنا وانسينا الألمْ
وصفّقنا للخطاب
وقلنا للمحتل نعمْ
لك أرضنـا هـدية
فأنت جار محترمْ
وعفونا عن مجازر
وما لحقنا من ظلمْ
هذه قدسنا هدية
فنحن أهـل الكرمْ
تناسينـا الثـوابت
وحقنـا قـد عُــدمْ
وأطفـالنا جواعى
عاشوا في اليتمْ
شعبنا في السجون
وبيـوتنـا للهدمْ
وعـودتنا بعيـدة
أصبنــا بالشــؤمْ
ومن عبادتنا منعنا
في المهد والحرمْ
وعن الحق نتعامى
هل اصبنا بالبكـمْ
طغى العالم علينا
وعيشتا في وهـمْ
عصابات أنشأت دولا
وبين الأمم تحترمْ
ونحن أصحاب أرض
تهدى للص لنا خصمْ
نصالح شداذ آفاق
لا ماض لهم ولا قيمْ
نصفق للظلم كل حين
ننا فق الطالم ونبتسمْ
ألا لعنة الله عليهم جميعا
مجلس الامن وهيئة الأممْ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق