الجمعة، 2 أكتوبر 2015

قلبي يبكي .... بقلمي٭٭٭جلنار الجزائريه٭٭٭

 
قلبي يبكي ....وصمتي يصرخ...قلمي ينازع...واوراقي مجروحه...كفاك ياقاتلي...فبعدك يمزق خاطري...نزف الالم...وكتب القلم...اخ وااه...ومن الحب ما قتل.....م.خ.ل★

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق